المنازعات العمالية

المنازعات العمالية > Law Service > ZayedAdvocacy

يتمتع فريق مكتب زايد بمعرفة متعمقة وخبرة كبيرة في قانون العمل الإماراتي ، والذي يضمن التوجيه الصحيح لكل من العملاء الدوليين والمحليين في المسائل المتعلقة بالعمالة والعمل.

كما نساعد الشركات المختلفة في قضايا العمل الخاصة بهم من خلال مساعدتهم في الحقوق المختلفة للموظفين داخل العمل وفي حالات الإنهاء غير القانونية.
لقد قمنا بالتعاون مع  العديد من الشركات المحلية المتوسطة والصغيرة لإدارة ومراقبة سياسات الموارد البشرية الخاصة بها وبالتالي ضمان وضع جميع السياسات الداخلية وفقًا لقوانين العمل والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

يقدم خبراؤنا المحترفون في قسم خدمات قانون العمل لعملائنا أفضل خدمة في التغلب على النزاعات القانونية في مسائل العمل والتوظيف بأفضل الطرق الفعالة من حيث التكلفة.
خلال السنوات العديدة الماضية ، توصلنا إلى حقيقة أن الشفعة هي واحدة من أفضل الطرق لعلاج النزاعات القانونية لأنها تساعد في منع نشوب النزاعات أثناء مرحلتها الأولية. إن فريقنا من المحامين العماليين في أبو ظبي ودبي هو واحد من أفضل المحامين القانونيين في الإمارات العربية المتحدة الذين يمكنهم مساعدتك في جميع نزاعات العمل والتوظيف.

تشمل خدماتنا :

جميع أنواع القضايا العمالية

القضايا المتعلقة بإصابات العمل

إنهاء خدمة الموظف والفصل التعسفي

الحقوق والالتزامات المترتبة على العمال واصحاب العمل.